الهاتف ::
الصين أسلاك الفولاذ كابل الصانع
Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd

المهنية الأسلاك والكابلات المورد

الهاتف: 86-13855514957 البريد الإلكتروني: greatsteelwirecable@yahoo.com

منزل

Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd

بضع كلمات عنا
1 2 3 4

Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd

انهوى ليتونغ نادر-- الأرض الصلب كابل المحدودة ويقع في منطقة التنمية الاقتصادية والتقنية دانغتو، مدينة مانشان، مقاطعة انهوى، الصين مع الموقع الجغرافي المثالي. انها واحدة من الصينية على نطاق واسع المهنية الصانع من المعادن.

شركتنا تأسست في 2000 مع مائة وأربعين ألف متر مربع. وتبلغ مساحة المبنى الإجمالية 110 ألف متر مربع. ورش العمل غطت خمسة وتسعين ألف متر مربع، مبنى المكاتب وغيرها من المساعدين كوفيد خمسة عشر ألف متر مربع رأس المال المسجل لدينا هو 1.5 مليون يوان و علامة تجارية مسجلة هي ليتونغ-هوانكيو. هناك 236 الموظفين و 37 المهنية المهندسين الفنيين في كل قسم. لقد مرت و نفذت iso9000 نظام الجودة الدولية.

عرضت شركتنا خط إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الصحافة الأكثر تقدما خط إنتاج من ماريو فريجيريو في إيطاليا في 2000 سنة، وأصبح المهنية الصانع الخرسانة ملموسة حبلا. لدينا الانتاج السنوي هو 160 ألف طن وسيتم وضع مشروع الفترة الثانية في الإنتاج وسوف يكون الانتاج السنوي 300 ألف طن.

عالية القوة وانخفاض-- انخفاض بيسي الصلب حبلا هو المنتجات الرئيسية لدينا، والتي تستخدم على نطاق واسع على السكك الحديدية والجسور، مثل نينغبو-- هانغتشو خط السكك الحديدية لنقل الركاب والهندسة المعمارية المدنية والمدنية، مثل هونغتشياو محور الاتصالات، شنغهاي الدولي الجديد اكسبو مركز، مركز الخدمات اللوجستية مطار بودونغ المشاريع والخزانات و كوفيردامز. والطريق السريع عالية، مثل وويان عالية السرعة Road.Except بيسي الصلب حبلا.

شركتنا تنتج أيضا أسلاك الفولاذ المجلفن حبلا، سبائك الزنك-- أسلاك الفولاذ المغلفة أسلاك الفولاذ والخيوط، المضادة-- تآكل الألومنيوم موصل الصلب-- عززت، الألومنيوم موصل الصلب-- ريفورسد، الزنك الألومنيوم نادر-- الأرض سبائك المغلفة أسلاك الفولاذ حبلا، والتي هي على نطاق واسع وتستخدم على الاتصالات السلكية واللاسلكية والمساعدين السلطة. جميع منتجاتنا تنتج وفقا لمعايير الدولة والمعايير الدولية. منتجاتنا ليست فقط الموردة في السوق المحلية، ولكن أيضا في الأسواق الدولية، مثل الولايات المتحدة، إيران، كوريا الجنوبية، اليابان، أنغولا ، فنزويلا، غانا، نيجيريا، الأردن وبلدان أخرى و ares.We تلقى الثناء من العملاء و صعدت واحدة من الصينية على نطاق واسع المهنية المصنوعات المعدنية.

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : ليتونغ العالمية

عدد الموظفين : 200~250

المبيعات السنوية : 2hundred million-2.5hundred million

سنة التأسيس : 2000

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 10% - 20%

تاريخ الشركة

نحن، انهوى ليتونغ نادر-- الأرض الصلب كابل المحدودة استابليسد في 2000 مع أول مصنع في ووهو، لتوسيع الأعمال التجارية، نحن إستابليسد مصنع آخر في صناعة دانغتو بارك، Ma'anshan، انهوى، الصين في 2009.

شركة الخدمات

نحن، انهوى ليتونغ نادر-- الأرض الصلب كابل المحدودة تنتج أسلاك الفولاذ المجلفن، أسلاك الفولاذ المجلفن حبلا، بيسي حبلا، أشر موصل، كابل الطاقة، الألومنيوم يرتدون أسلاك الفولاذ، الألومنيوم يرتدون أسلاك الفولاذ حبلا الخ. وتقديم خدمة صانعي القطع الأصلية!

فريق شركة

رئيس مجلس اإلدارة - مدير عام - نائب مدير عام - مدير مالي - مدير فني - مدير التسويق - مدير إداري --- مدير المبيعات - مدير المشتريات --- مدير اإلنتاج - مشرف اإلنتاج - مدير قسم الجودة - - مشرف خط - مدير الأسهم.

                            

Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd
دانغتو، جد، أوقف السيارة، Ma'anshan، أنهوي، آنية من الصين
الهاتف ::86-138-55514957
الصين نوعية جيدة Steel Wire Cable المزود. Copyright © 2017 - 2019 greatsteelwirecable.com. All Rights Reserved.

Tel:
China Steel Wire Cable manufacturer
Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd

 Professional Wire and Cable Supplier

 Phone:86-13855514957        E-mail:greatsteelwirecable@yahoo.com

Home

Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd

A few words about us
1 2 3 4

Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd

Anhui Litong Rare-earth Steel Cable Co.,Ltd is located in Dangtu Economic and Technical Development Zone,Ma’anshan City,Anhui Province,China with an ideal geographic location .It is one of Chinese large-scale professional metalwork manufacturer.

   Our company was founded in 2000 with one hundred and forty thousand square meters. The total building area is 110 thousand square meters. Workshops covered ninety-five thousand square meters, Office building and other auxiliaries coved fifteen thousand square meters Our registered capital is RMB 1.5 hundred million and registered trademark is Litong-Huanqiu. There are 236 employees and 37 professional technical engineers in each department .We have passed and carried out International Quality System ISO9000.

   Our Company introduced the most advanced Press-concrete Steel Strand production line from MARIO FRIGERIO in Italy in 2000 years and became the professional Press-concrete strand manufacturer. Our annual output is 160 thousand tons and second-period project will be put into production Its annual output will be 300 thousand tons.

The High strength and Low-relaxation PC Steel Strand is our main products, which are widely used on Railways and Bridges , like Ningbo-Hangzhou Railway Line for Passenger Traffic And Industrial and Civil Architecture ,such as Hongqiao Hub of Communications, Shanghai New International Expo Center, Pudong Airport Logistics Center Projects, Reservoirs and Cofferdams.And High Speed Road,like Wuyan High Speed Road.Except PC Steel Strand.

Our company also produce Galvanized steel wire strand,Zn-Al-Mischmetal alloy coated steel wires and strands,Anti-corrosive Aluminium Conductor Steel-reinforced,Aluminium Conductor Steel-reforced,Zinc Aluminum Rare-earth alloy coated steel wire strand,which are widely used on telecommunication and power auxiliaries.All of our products are produced as per State standards and International standards.our products are not only supplied in domestic market,but also in international markets,such as the USA,Iran,South Korea,Japan,Angola,Venezuela,Ghana,Nigeria ,Jordan and other countries and ares.We received high praises from customer and stepped into one of chinese large-scale professional metalwork manufactures .

Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : Litong Global

No. of Employees : 200~250

Annual Sales : 2hundred million-2.5hundred million

Year Established : 2000

Export p.c : 10% - 20%

Company History

We,Anhui Litong Rare-earth Steel Cable Co.,Ltd establised in 2000 with first factory in Wuhu,for the expanding business ,we establised another factory in Dangtu industry Park,Ma'anshan,Anhui,China in 2009.

Company Service

We ,Anhui Litong Rare-earth Steel Cable Co.,Ltd produce Galvanized steel wire,Galvanized Steel Wire Strand,PC Strand,ACSR Conductor,Power cable,Aluminum Clad Steel Wire,Aluminum Clad Steel wire strand etc.and offer OEM service!

Company Team

Board Chairman----General Manager--Vice General Manager--Finance Director--Technical Director--Marketing Manager-- Administration Manager---Sales Manager-Purchaser manager---Production Manager--Production Supervisor-QC Manager --Line Supervisor--Stock manager.

                            

Anhui Litong Rare-Earth Steel Cable Co., Ltd
Dangtu Industry Park,Ma'anshan,Anhui,China
Tel:86-555-6757570
China Good Quality Steel Wire Cable Supplier. Copyright © 2017 - 2018 greatsteelwirecable.com. All Rights Reserved.